الأخبار الصحفية

وكالة الإمارات للفضاء تحتفي بيوم العلم وترفعه في مقرها بأبوظبي

وكالة الإمارات للفضاء تحتفي بيوم العلم وترفعه في مقرها بأبوظبي

تفاعلت وكالة الإمارات للفضاء مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" للاحتفال بيوم العلم الذي يوافق ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الحكم في الدولة برفع علم الدولة على الدوائر والمؤسسات والمنازل.

وشاركت أسرة وكالة الإمارات للفضاء مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص وأبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية، حيث جرى رفع العلم عند المدخل الرئيس لمقر الوكالة بأبوظبي، بحضور سعادة الدكتور خليفة الرميثي رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، وسعادة الدكتور المهندس محمد ناصر الأحبابي المدير العام للوكالة.

وأكد الدكتور خليفة الرميثي أن مناسبة يوم العلم تعتبر عرساً وطنياً بامتياز، لما تمثله من تجديد للعهد والولاء للوطن وقيادته الرشيدة والتأكيد على بذل الغالي والنفيس في الدفاع عنه ليظل خفاقا بين الأمم.

وقال الدكتور الرميثي إن الاحتفال بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الحكم يبعث في نفوس أبناء هذا الوطن والمقيمين على أرضه شعوراً بالاعتزاز بقائد الإمارات الذي يسعى إلى توفير سبل الحياة الرغيدة والكريمة.

من جانبه، أكد الدكتور المهندس محمد ناصر الأحبابي مدير عام وكالة الإمارات للفضاء، أن دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفزت كل مواطن ومقيم على مضاعفة الجهد والعمل، والحرص على المساهمة في إعلاء صرح الوطن والالتفاف حول قيادته الرشيدة والإخلاص لها والسير على نهجها لرفع اسم الإمارات عالياً.