الأخبار الصحفية

وفد من "الإمارات للفضاء" يزور "واحة الكرامة"

وفد من "الإمارات للفضاء" يزور "واحة الكرامة"

قام وفد من وكالة الإمارات للفضاء، بزيارة "واحة الكرامة" في أبوظبي، والتي جرى تشييدها تخليداً لشهداء الإمارات الأبرار الذين قدموا أرواحهم في ساحات الشرف دفاعاً عن الوطن وأمنه وكرامته.

وضم الوفد سعادة الدكتور خليفة محمد الرميثي رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، وسعادة الدكتور محمد ناصر الأحبابي مدير عام الوكالة، إلى جانب عدد من المسؤولين والموظفين.

واستهل الوفد جولته بالوقوف أمام نصب الشهيد، ثم قام بعدها بجولة في أرجاء "واحة الكرامة" متفقداً ميدان الفخر وجناح الشرف.

وقال سعادة الدكتور خليفة محمد الرميثي رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء اننا نقف اليوم أمام تضحيات شهداء وطننا الأبرار معبرين عن أسمى معاني العرفان والتقدير على ما قدموه تجاه وطنهم.

  وأضاف أن تضحيات شهدائنا الأبرار لن تذهب سدىً، وسيبقون في ذاكرتنا وذاكرة الوطن نستلهم منهم قيم العمل والإخلاص والتفاني والإيثار من اجل الوطن.

من جانبه، قال سعادة الدكتور محمد ناصر الأحبابي مدير عام الوكالة اننا نفخر جميعاً بشهدائنا البواسل الذين افتدوا الوطن بأغلى ما يملكون، فشجاعتهم واستبسالهم في سبيل حماية وصون وطننا الغالي دروسا عظيمة في حب الوطن.

وفي نهاية الزيارة، قرأ الوفد الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، متوجهين بالدعاء إلى الله عز وجل أن يتغمد أرواحهم في جنات الخلد